أثار الحديث عن دخول شحنات مكونة من آلاف أطنان الأرز الفاسد إلى السوق الموريتانية، قلقا لدى المستهلكين، في ظل معلومات تفيد بأن هذه الشحنات تم بيعها من قبل اللجنة المشرفة على تصفية الشركة الموريتانية
رحلت موريتانيا اليوم الثلاثاء، دفعة جديدة من الأجانب.






























